Category: Questionsj’ai une question
imane asked 1 year ago

el salam 3alikom momkin 6arikat el tibaa fi delphi matlan tiba3at nom et prénom et la date

2 Answers
Best Answer
admin Staff answered 1 year ago

تم نشر الإجابة عن السؤال على شكل فديو
رابط الدرس على اليوتيوب

رابط الدرس هنا في الموقع
بالتوفيق إن شاء الله

admin Staff answered 1 year ago

الطباعة في دلفي تعتمد على العديد من المكونات التي تظاف إلى دلفي أو تكون مرفقة معه مثل
Quickreport
Fastreport
سنضع فديو توضيحي للطباعة في دلفي إما اليوم مساءا أو غدا

Your Answer

13 + 3 =