Category: QuestionsQuickreport in delphi
nossa asked 10 months ago

السلام عليكم
أريد معرفة كيفية طباعة جدول في دلفي
لقد وضعت المكونات لكنها لم تظهر

طباعة
طباعة

2 Answers
Best Answer
admin Staff answered 10 months ago

تم نشر الإجابة عن السؤال على شكل فديو
رابط الدرس على اليوتيوب

رابط الدرس هنا في الموقع
بالتوفيق إن شاء الله

admin Staff answered 10 months ago

في هذه الأيام إن شاء الله سننشر فديو يشرح الموضوع بالتفصيل
بالتوفيق إن شاء الله

Your Answer

14 + 15 =